Asser Time

نبذة عنا

مجموعة عصير تايم

ظهرت العلامة التجارية عصير تايم نتاج سنوات من الشغف لتلبية مجموعة واسعة من الأذواق من مختلف ثقافات العالم، فقد تمكنت الشركة من خلال منتجاتها من تذوق طعم الحياة ورسم السعادة عبر تقديم أشهى المأكولات والمشروبات المُعدة وفق أسس عالمية نتيجة لاستخدامها مكونات استوردتها عليها الشركة بعناية فائقة.

أدرك مؤسسونا منذ سنوات أهمية تناول الطعام الصحي ومدى استحالة توفر ذلك للإنسان الطبيعي. ولهذا، فقد توّجنا هذه الأهمية برؤية شاركناها مع الأشخاص الذين يبادلونا نفس الاهتمام من خلال إنشاء هذه المنصة في عام 2011 لتقدم لكم أطعمة ومشروبات غنية بالعناصر الغذائية الصحية.

ولما كان أساس كل منتج من منتجاتنا أساسه الجودة كعنصر أساسي نصنع منه سمعتنا، فإن هذا المعيار قد مثّل هدفاً سامياً نسعى للوصول إليه في جميع أنحاء العالم من خلال عقد شراكات ثرية وعلاقات تعاونية تثري تجارب الحياة من خلال الاستثمار في جميع جوانب الإنتاج؛ بدءاً من تطوير المنتجات وصولاً إلى مراحل التسويق.

تركز استراتيجية التسويق التابعة لشركتنا على إثراء الزبائن بالمعلومات الأساسية، وهو ما يجعل قسم التسويق واحداً من أكثر الأقسام الذي تستثمر فيه الشركات. وبصفتنا شركة حاصلة على الامتياز التجاري، نرى أنه من واجبنا نشر سياستنا في كل مكان لتعبر عن عظمة منتجاتنا وخدماتنا.

تشمل علاماتنا التجارية عصير تايم، وبابا كنافة، وبرجرات، واينشتاين. نتواجد حالياً بأكثر من 250 فرع في الكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية وقطر والإمارات العربية المتحدة وعمان والعراق ولبنان ومصر والأردن وتركيا والولايات المتحدة. نحن بصدد إطلاق أسواق جديدة في مواقع دولية أخرى، بما في ذلك أوروبا والولايات المتحدة.

نتقن في عصير تايم خلق فنون الأذواق الفريدة التي تعزز مفهوم السعادة والذي نحققه من خلال الالتزام بقواعدنا الذهبية: 

  • العطاء: نؤمن بروح العطاء للمحيطين بنا والبيئة المجاورة. عكفت شركة عصير تايم على مر السنين على تحسين الجوانب المختلفة لحياة الناس والاقتصاد، فقد كان لها الدور الريادي بالغ الأثر في حدوث تغييرات عدة، ولا نعتزم التوقف عن ذلك في أي وقت.
  • الصدق والنزاهة: تمثل الصدق والنزاهة ركيزتان أساسيتان لإحداث النمو الحقيقي والمستدام. كل ما نقوم به من أعمال يستمد قواه وأساسه من هذه الصفات التي آمنا بهم وكبرنا معاً من أجل أن نشجع على الالتزام بالضوابط وإحداث حالة من التوازن.
  • التعاون والعمل بروح الفريق: يمكننا تحقيق المزيد من خلال التعاون مع الآخرين، فقد مكننا ذلك بأن نكون دائماً منفتحين لشراكات متنوعة. مستعدون دوماً لنشارك الخير مع كل العالم، بل ويسعدنا أن يكون معنا شركاء على متن طائرتنا في رحلة النجاح.
  • النمو المستمر: عندما بدأنا، كنا متأكدين أننا لا زلنا بعيدون عن الهدف، وهو إضفاء السعادة على العالم بأسره. جاء تطورنا على مر السنين لأننا نؤمن بالنمو ونحتضنه. كما أننا نعتزم الاستمرار في أفكار أحدث وأفضل على مدار رحلتنا.
  • المرونة: جاءت مواصلة نجاحاتنا نتيجة قدرتنا على التكيف مع البيئات والأساليب الحديثة. ولهذا، فإننا نرحب بأي تعاون مبني على حسن النية. ندرك بأننا لا زال هناك الكثير من المغامرات الجديدة لنخوضها ونحن نمتثل للقيم العليا التي اشتهرنا بها.  
  • نشر السعادة: نؤمن بأن نشر السعادة يجعل العالم مكاناً أفضل. شكّل هذا جزء مهماً عن سبب نشأتنا وأسباب جميع القرارات التي اتخذناها. في اعتقادنا نرى بإننا إن لم نساهم في سعادة الناس، فلا نستحق أي اهتمام.
  • التميز والتطوير والمكافأة: نسعى جاهدين للالتزام بأعلى المعايير الممكنة. يشكل التزامنا ركيزة أساسية في استمرارية تقديم خدماتنا نتيجة لعمليات البحث العميقة والاستعدادات الدؤوبة. في عصير تايم، لا ننفك أن نقدم أعلى مستويات الجودة. 

من خلال شراكتنا مع أفراد وهيئات أخرى تشاركنا نفس الحماس من جميع أنحاء العالم، نحن على استعداد لتدريب الشركاء على جلب المعرفة والتراخيص اللازمة. يتولى فريق المحترفين لدينا التعامل مع كل شراكة، خاصة لتقديم الحلول المحددة التي يحتاجون إليها.

نساعد الأشخاص على تطوير استراتيجيات فريدة من خلال البحث والتطوير المستمر مع الالتزام بوفائهم للعلامة التجارية العالمية التي نعرفها. تقدم الشركة الدعم المستمر لشركائها في جميع جوانب الأعمال، من المراحل الأولى إلى مراحل العمليات، ومن خلال المساعدة في اختيار المكان، والتصميم الهندسي، وتدريب الموظفين، والافتتاح التجريبي، والإجراءات اللازمة.

وبينما يدفعنا الابتكار دوماً للالتزام تجاه عملائنا وشركائنا، فإننا في عصير تايم لازلنا نواصل البحث عن طرق جديدة للنمو ومساعدتك على النجاح في مساعي العمل. نواصل التركيز على الحفاظ على قصة نجاحنا وتقديم مفاهيم ومنتجات جديدة بهدف تقديم أذواق فريدة يمكن للجميع الاستمتاع بها.

تاريخنا

كانت بدايتنا متواضعة كمعظم قصص النجاح التي نعرفها. لكن قصتنا فريدة ليست ككل قصة وهذا ما أوجد قوة دافعة لنا لنقدم خدماتنا بشكل أفضل.

  • 2011

    كان عام 2011 نقطة الانطلاق الذي بدأ فيه كل شيء بثلاثة شركاء اجتمعوا سوياً في ضواحي بنيد القار في الكويت، فقد اجتمع فيه رجال أعمال شبان مع مجموعة من محبي الطعام لمناقشة كيف يمكن أن يصبح حلم طفولتهم وشغفهم إلى حقيقة ترى النور. توصل الحضور بعد سلسلة من النتائج إلى اكتشاف الفجوة الموجودة بين أذواق الناس وما يتوقون إليه. في ذلك الوقت، أخذت النقاشات منحنى تصاعدي، لكن حلقة ما كانت مفقودة. قرروا في النهاية دراسة المدينة بحثاً عن أفكار جديدة. وكما شاء لها القدر أن تكون، وصلوا للمقهى المفضل لديهم، وكأن ما يبحثون عنه قد سبقهم إلى هناك. حملت عيونهم إشارات فرح بينما كانت رؤاهم قد أصبحت حقيقة. كان الجميع يتوقون للحظة تناول طعام العشاء المفضل لديهم مع كوب من العصير الطازج اللذيذ. فكان هذا المقهى هو محط آخر النقاشات بينهم. بعد شهرين من تاريخه، كانت بداية عصير تايم بمحل يبلغ مساحته 40 متراً صمم ليتربع على المسرح العالمي بخطى صغيرة هدفها نشر السعادة على وجوه كل من يمر عبر الأبواب.

  • 2013

    كبر شغفنا وطورنا طرقاً جديدة لنشر السعادة. فقد ابتكروا أساليب جديدة فيما يعرف باسم العصائر الصغيرة، ورسموا طريق النجاح، ليس فقط على مستوى الكويت، بل على مستوى منطقة الخليج بأكملها. كانت هذه بداية تهافت المتابعون على وسائل التواصل الاجتماعي مطالبين بالتوسع في المملكة العربية السعودية والبحرين.

  • 2014

    زادت رقعة المؤسسة وزاد معها مساعي نشر الابتسامة لمجموعات جديدة من الجماهير. فقد قدمت عصير تايم علامتين تجاريتين للجمهور بواسطة خبراء السعادة: إينشتاين وبابا كنافة. حققت كلا العلامتين التجاريتين نجاحاً آنياً جراء تطبيقهم معايير قياس الجودة والقوائم المبتكرة.

  • 2015

    شجعتنا الأفكار الجديدة لدمج بعض العلامات التجارية من الشوكولاتة والبسكويت في صنع الآيس كريم في أغسطس 2015، وكان هذا المزيج الجديد نقطة البداية لشيء جديد واستثنائي. قمنا في ذلك الحين بتقديم قائمة حديثة جديدة مبهجة في جميع الفروع، والتي كان لها الأثر على قرار منح الامتياز لجميع العلامات التجارية. واستمرت بعدها النجاحات، لنحصل على امتياز تجاري آخر في الدوحة وآخر في الرياض.

  • 2017

    في أواخر عام 2017، قدمت عصير تايم العلامة التجارية الجديدة برجرات. وهي علامة تجارية تسعى لرفع مستوى المقاهي والمعايير المتعلقة بالذوق والخدمة، فقد شكلت علامة فارقة استطاعت على إثرها التوسع في منطقة الخليج في عام 2018، بعد عام من افتتاحها في الكويت.

  • 2019

    بحلول نهاية عام 2019، نثرنا سعادة كبيرة عبر أكثر من 100 فرع في أكثر من 57 مدينة منتشرة في عشر دول مختلفة في الشرق الأوسط.

  • 2020
    تم افتتاح فروج أبو العبد


إن تاريخنا مليء بما نحب أن نرويه بسبب الإلهام الذي نصنعه ونأمل أن ينال الآخرون منه. نواصل عمليات السعي من خلال الشراكات التي نوجدها مع العلامات التجارية الأخرى التي تشاركنا نفس الحماس. كل ذلك يشكل أهمية كبيرة بمشاركة السعادة من خلال هذه الأذواق الفريدة.

الرؤية

أن نكون اسماً عالمياً إذ أننا نسعى إلى توسيع قاعدة عملائنا من خلال التوسع إلى عدة مواقع في مدن مختلفة في جميع أنحاء العالم. تشمل رؤيتنا أن تصبح علامتنا التجارية رائدةً في كل مكان ملتزمين بضمان حصول عملائنا على أفضل المنتجات والخدمات التي تقدمها علاماتنا التجارية.

نؤمن ببناء علاقات رائعة مع عملائنا بتقديم خدمات ومشتريات مميزة تضعهم في قمة السعادة. نؤمن أيضاً أن كل واحد يستحق أن يكون راضياً، لذلك يتملكنا الحماس لنشر السعادة على مستوى العالم.

تتمثل رؤيتنا في إحداث ثورة في صناعة الأغذية والمشروبات، إضافة إلى قطاعات الإعداد والتصميم. يتأتى ذلك من خلال إضفاء الأذواق والتصميمات التقليدية لعصير تايم في منتجاتنا وخدماتنا. نسعى لأن نمنح العالم فرصة لتجربة المأكولات العربية وتناول الطعام في مطاعمنا ومقاهينا ومتاجر الحلويات.

طموحنا في أن نظهر دائماً روح المغامرة والإبداع في العمارة والتصميم العربي من خلال شركات التصميم والبناء الخاصة بنا مثل شركة انتيريور سيجنيتشر ( Interior Signature). وكما يحمل هذا الاسم من دلالة، فإن الخدمات المقدمة ستكون في إطار قيمنا الأساسية.

تتقاسم جميع علاماتنا التجارية الخمس مجتمعة في نفس الحلم بتزويد العملاء بأفضل المنتجات والخدمات التي يمكن الحصول عليها. حيث تعمل متاجر المأكولات والمشروبات لدينا برؤية مماثلة، إن لم تكن متطابقة، لمنح الزبائن وجبات وحلويات ومشروبات أصلية وعالية الجودة. نأمل أيضاً بإنشاء وتقديم تصميمات احترافية ذات طابع جمالي مميز لملصقات التصميم والتغليف لجميع عملائنا.

المهمة

يحذونا حلم كبير في مجموعة عصير تايم بنشر علامتنا التجارية في جميع أنحاء العالم من خلال توسيع شبكتنا. ولذلك، نسعى لأن نصبح اسماً متداولاً من خلال تطوير شركتنا على نطاق عالمي. هنالك الملايين من الأشخاص الأن يحظون بتجارب رائعة بتناول الطعام في دول عدة مثل الكويت والأردن وعمان والمملكة العربية السعودية. جاء هذا النجاح نتيجةً لاختيار مواقعنا بشكل استراتيجي، وتدريب طواقمنا، وتداول الآراء حول المنتجات والخدمات الرائعة التي تقدمها علامتنا التجارية. خلاصة القول، نكرس وجودنا في عصير تايم لخدمة عملائنا وتقديم منتجاتنا بجودة عالية لأنها تمثل الشعار الأسمى بالنسبة لنا.

تمتلك مجموعة عصير تايم خمس علامات تجارية مختلفة تم إنشاؤهم لتلبية الاحتياجات المخصصة للعملاء. أما عن علامتنا التجارية عصير تايم، فقد حازت على قلوب الآلاف بتقديمها العصائر والحلويات الرائعة. يقدم في كل مطعم من مطاعم برجريت وجبات البرغر اللذيذ والذي اكتسب جزءاً من ثقافة زبائننا. يقدم مقهى إينشتاين قهوة عربية مميزة، إذ يمكنك أن تدلل نفسك بمجموعاتنا من الحلويات المصنوعة من الشوكولاتة. مسك الختام بشركة بابا كنافة وهي علامة تجارية رائدة في صناعة الكنافة، حيث تقدم لعملائها مزيجاً فريداً من الحلويات العصرية .

تتميز علامتنا التجارية الخمس بوضع سعادة العملاء ورضاهم على رأس أولوياتهم. إذ تُولي شركتنا اهتماماً كبيراً تجاه عملائها وتأخذ احتياجاتهم على محمل الجد. ولتحقيق ذلك، تسخر الشركة امكانياتها لتدريب موظفيها لتعزيز القيم المتمثلة في الاحتراف والجودة وإرضاء العملاء.
يظهر وضوح مهمتنا جلياً في إظهار كرم الضيافة العربية الأصيلة لإسعاد عملائنا.





وعدنا للعملاء

نعدكم في مجموعة عصير تايم بأن نستمر في سعينا بتعزيز ونشر السعادة بين الناس، وأن نرسم البسمة على وجوهم وإرضاء أذواقهم الفريدة.

في كل مرة تزور فيها أحد منافذ البيع لدينا، نرغب بأن نقدم لك وجبات ومشروبات رائعة بالطريقة التي نريدها. ندرك حقيقة أن العالم بأسره يبحث عن السعادة، فقد أخذنا على عاتقنا واجب مشاركتها معك على طريقتك الخاصة.

حدودنا فقط موجودة في خيالنا

تريد ان تكون عضوا فى عائلنا!